دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-22

"التربية" تنهي استعداداتها لـ"سيناريوهات" شكل العودة المتوقعة استناداً لتوصيات "الأوبئة"

الراي نيوز  -قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان إن الوزارة أنهت كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي، بما فيها خيارات و"سيناريوهات" شكل العودة المتوقعة في ظل أزمة كورونا.

وشدد القرعان، السبت، على أن "تطبيق أيّ من الخيارات المتوقعة يعتمد على قرار الحكومة المستند الى توصيات لجنة الأوبئة" وبما يتماشى مع الوضع الوبائي في المملكة.

وبين القرعان أن هذه السيناريوهات ستلتزم بتطبيق البروتوكول الصحي مهما كان شكل العودة للطلاب مؤكدا بأن موعد بداية العام الدراسي قائم في موعده .

وكان وزير التربية والتعليم أوضح خلال المؤتمر الصحفي للاعلان عن نتائج التوجيهي، أن هناك 3 اعتبارات أساسية لأي نظام تربوي فيما يتعلق بعودة الطلبة إلى المدارس؛ التوازن بين الشروط التعليمية والشروط الصحية، والموازنة بين الوقت المخصص للمناهج وتنفيذ المنهاج، والموازنة بين الالتزام بالسياسات التعليمية ولاسيما التشغيلية المدرسية والمرونة فيها.

يشار الى أن العام الدراسي المقبل يبدأ مطلع الشهر المقبل، فيما يبدأ دوام الهيئات التدريسية بتاريخ صباح غدٍ الأحد للتدرب على البروتوكول الصحي لمدة يومين على أن تبدأ الهيئات التدريسية التحضير والتهيئة للعام الدراسي اعتبارا من صباح الثلاثاء القادم 25/8.
 
عدد المشاهدات : ( 3713 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .